أخبار أهالي الغيل

منظمه البحث عن ارضيه مشتركه SFCG تسلم مكتب مصلحة الأحوال المدنيه ادوات واثاث مكتبي وادارة شرطة السير بمديرية غيل باوزير بأدوات ومستلزمات السلامه المروريه

استلم مكتب ادارة الاحوال المدنية بمديرية – غيل باوزير بحضور مدير عام المكتب ادوات واثاث مكتبي مقدم من *منظمه البحث عن ارضية مشتركه SFCG* عبر ممثلها منسق المشروع بالمحافظة ضمن المبادرة المنبثقة عن المشروع ، في سبيل تعزيز الحماية والعداله المجتمعية في اليمن والتي ستساهم من دور المكتب في القيام باعماله وخدمه المواطنين بالمديرية .

كما سلمت المنظمة في نفس السياق من المشروع ادارة المرور بالمديرية أدوات مكتبيه ومستلزمات الحماية المرورية لتنظيم السير والحد من الحوادث المرورية .

وتاتي هذة المبادرات نتيجه التدخل الخاص بمسح النزاعات بالمديرية عبر عدد من الوسطاء المجتمعين الذي أهلوا خلال الفترة السابقة ليكونو وسطاء فاعلين ومساهمين في خدمة مجتمعهم .ضمن المشروع الذي نفذته المنظمة بتمويل من *صندوق الأمم المتحدة الإنمائي UNDP*.

هذا وقد شكرت السلطة المحلية بالمديرية منظمة البحث عن أرضية مشتركه ما تبذله من جهود في سبيل تعزيز الحماية والعدالة المجتمعية وسد الفجوات التي قد تعيق العمل بالادارات المهمة التي تخدم المواطنين .

حضر الأستلام العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير أمن وشرطة مديرية غيل باوزير و الأخ سعيد بلقرزي ممثل السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير الملازم ثاني عبدالله سالم باقديم مدير الأحوال المدنيه والسجل المدني و اللازم ثاني محمد عوض عفيف مدير شرطة المرور بالمديرية ومساعد ابراهيم باعفيف نائب مدير شرطة المرور بالمديرية

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو IMG_0083.jpg
Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق