أخبار أهالي الغيل

ملتقى مهندسي مديرية غيل باوزير يُقيم أولى دوراته في الإتصال و التواصل لنحو (١٥) مهندساً بكافة تخصصاتهم.

فاطمة باغطاء / غيل باوزير
تصوير محمد أحمد العماري

أُقيم صباح اليوم السبت الموافق ٣٠ يناير ٢٠١٦م ، بقاعة جمعية التنمية الإجتماعية بغيل باوزير ، دورة الإتصال و التواصل ، الذي ينفذها ملتقى مهندسي مديرية غيل باوزير في أولى دوراته ، لنحو (١٥) مهندساً من مختلف التخصصات ، و التي من المقرر إقامتها ليومين متتاليين .
حيثُ حاضر فيها المهندس سالمين جمعان مسينون رئيس اللجنة التأسيسية للملتقى ، مُستهلاً كلمته بالترحيبِ بالمهندسين الحضور ، مُنَوِّهاً إلى أهمية إنعقاد مثل هذه الدورات ، التي تعتبر مُهِمَّة لتهيئة المهندس الشاب إلى سوق العمل و التطوير من قدراته .
كما أشادَ المهندس عماد سالم سويلم نائب رئيس اللجنة التأسيسية للملتقى بكلمة رئيس اللجنة مُضِيفاً أن من الضرورة رفع كفاءة الشخص لمواجهة ظروف الحياة العملية و تطويرها .
و قد تنوعت محاور الدورة بين مفاهيم الاتصال و التواصل ، أهميته ، أنواعه ، عوامله ، و كيفية الوصول إلى إتصال فعَّال .
و من جانبه صرَّح كلا من المهندس محمد بافضل والمهندس شهاب باحميش أعضاء اللجنة الإستشارية بالملتقى ، إن الخطة الأولية للملتقى تكمن في انعقاد سلسلةٍ من الدورات و البالغ عددها نحو (١٢) دورة بمشاركة مُدَرِّبين مهندسين من تخصصات عدة ، مُزْمَعُ إقامتها في الفترة القادمة ، و التي تُكَرِّسُ جميع أهدافها للتطوير من كفاءة المهندس داخل مديرية غيل باوزير .

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق