أخبار أهالي الغيل

مدرسة عبدالله بن المبارك تقيم حفلاً تكريمياً

انهت مدرسة عبدالله بن المبارك لتحفيظ القرآن الكريم بالنقعة هذا اليوم الأحد الموافق 2016/1/31م اسبوعها الدعوي الثقافي الرياضي بحفل تكريمي وذلك بعد صلاة المغرب في مسجد الوجيه ، حيث ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم حبرها الطالب/ سعيد محمد بن دحمان ثم ألقى المسئول التعليمي نائب مدير المدرسة الأستاذ/ فائز عوض بارهيان كلمة توجيهية للطلاب حثهم فيها على الإلتزام بالحفظ والمراجعة في الحلقات القرآنية لافتاً انتباههم بأن هذه الانشطة لاتأتي إلّا لدعم مسيرة الطلاب وتحفيزهم على الجد والإجتهاد ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية وخصوصاً وأنهم مقبلون على الإمتحانات الدراسية الفصلية وفي نهاية كلمته شكر كل من ساهم في إنجاح الإسبوع من لجانٍ ثقافية ورياضية ومدرسي الحلقات القرآنية.
كما خص بالشكر كل من الأستاذ/ عمر عبيد العصرني والإعلامي/ محمد سعيد باوزير والأستاذ/ عبدالله عمر بارهيان.
بعد ذلك تم تكريم الفائزين في هذا الإسبوع حيث ابتدأ بتكريم الفائزين في المسابقة الثقافية : حلقة عثمان بن عفان ، وحلقة عمار بن ياسر . بعد ذلك تم تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة إبراز المواهب حيث فاز في المسابقة في التلاوة الطالب/ سعيد محمد بن دحمان ، وفي الإنشاد الطالب/ عبدالرحيم محمد بن فضل ، وفي الرسم الطالب/ سالم عمر مسجدي ، وفي الخطابة الطالب/ أحمد عوض بن دحمان .
أيضاً تم تكريم أفضل لاعب في الدوري الرياضي الطالب/ أحمد عبدالله القصار وفي النهاية تم تكريم المجموعة الفائزة/ مجموعة أحمد ياسين
https://telegram.me/ibnalmubark

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى