أخبار أهالي الغيل

اختتام دورة رمضان لمراجعة القرآن (١٧) المقامه بمسجد جامع ذهبان بالغيل إشراف مؤسسة سراج التنموية م/ غيل باوزير – م/ حضرموت

مسك الختام لدورة رمضان لمراجعة القرآن السابعة عشر بغيل باوزير

١٩ رمضان ١٤٤٥هـ الموافق ٢٩-٣-٢٠٢٤م

في حفل جميل وأجواء إيمانية بهيجة
اختتمت مساء هذه الجمعة ١٩ رمضان ١٤٤٥هـ بمسجد الشافعي دورة رمضان لمراجعة القرآن السابعة عشر المقامه بجامع ذهبان إشراف مؤسسة سراج التنموية بغيل باوزير .

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ عبدالرحمن يسلم باضريس ثم كلمة لمدير الدورة الأستاذ/ أحمد بن سالم باغوزة الذي تحدث بتقرير مختصر عن الدورة وطلابها ومستوياتها وأنشطتها ومحفظيها شاكراً في الختام المتصدقين على ماقدموه من دعم مادي للدورة عسى الله أن يثيبهم خير الجزاء .

وكلمة مدير إدارة قسم التحفيظ بمؤسسة سراج الدكتور/يسلم بن محمد باضريس شاكراً الجميع من الإدارة والمحفظين والطلاب على جهودهم الطيبة في إنجاح الدورة التي استمرت على مدار سبعة عشر عاماً .

ثم كلمة للشيخ الدكتور/ عبدالله بن محمد اليزيدي حث الجميع الحرص على المراجعة وعدم الانقطاع من القرآن وعلى استغلال ماتبقى من أيام الشهر الفضيل والاجتهاد على العبادة والإقبال والمسارعة على الطاعات .

وأيضا عدة نماذج قرآنية بأصوات عذبة وجميلة من الطالبين/ عبدالله محمد عبدالله بامطرف وعبدالله محمد بامحمود بعد ذلك تكريم الطلاب الأوائل وأفضل خمسة طلاب متميزين في الدورة ، وسحب للحاضرين ، وتكريم بقية الطلاب المشاركين في الدورة .

قام بتقديم الحفل الطالب المبدع/
عبدالرحمن سعيد بن سلوم

شرفنا بحضور الحفل الختامي للدورة:-
الشيخ الدكتور/عبدالله بن محمد اليزيدي

الأستاذ الفاضل/ سهيل بن محمد مفلح
المدير التنفيذي لمؤسسة سراج

الدكتور/ يسلم بن محمد باضريس
مدير قسم إدارة التحفيظ بمؤسسة سراج

وجمع من مدراء المساجد والأساتذة الفضلاء وبعض أولياء أمور الطلاب .
والله الموفق
🔘:::::::::::::::::🔘:::::::::::::::🔘
📝إدارة الدورة
🔘:::::::::::::::::🔘:::::::::::::::🔘

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى