أخبار أهالي الغيل

جمعية غراس الخير النسوية تدشن البرنامج التدريبي لمشروع وحدة الاستشارات القانونيه الأسرية

بحضور الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير دشنت جمعية غراس الخير النسوية بالقارة صباح اليوم السبت البرنامج التدريبي لمشروع وحدة الاستشارات القانونيه بدعم منظمة البحث عن أرضية مشتركة ( SFCG ) ضمن مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي الممول من الاتحاد الأوروبي ( EU )
واوضحت الأستاذة شهباء أحمد رئيس جمعية غراس . أن المشروع في أولى مراحله يهدف إلى تدريب وتأهيل 10 من خريجات القانون والاخصائيات الاجتماعيات على كيفيه تحديد والاستجابة لضحايا الإساءة والعنف على المستوى المحلي وتقديم المساعدة القانونية والنفسية والاجتماعية .
مؤكدة بان افتتاح مشروع وحدة الاستشارات القانونيه الأسرية يأتي تجسيداً لمخرجات الدورة التدريبية للجمعيات النسوية التي نفذتها منظمة البحث عن ارضية مشتركة في شهر مارس وابريل 2021م التي تهدف إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع من خلال تقديم خدمات التدريب والتأهيل والتوعية والاستشارات القانونية .
من جانبه ثمن المدير العام للمديرية جهود جمعية غراس الخير النسوية ومنظمة البحث عن أرضية مشتركة المبذولة لتخفيف معدلات العنف ضد المرأة من خلال هذا المشروع
وأكد المدير العام دعمه ومساندتة للمركز وتذليل الصعوبات أمام هذا المشروع لما له من أثر كبير في خدمة المجتمع

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى