أخبار أهالي الغيل

في لقاء موسع بالشخصيات والأعيان بمديرية غيل باوزيرالشيخ بن حبريش يؤكد أهمية توحيد الصف للوصول إلى الاستحقاقات المطلوبة

أكد وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ، أهمية توحيد الصف وتعزيز تماسك النسيج الاجتماعي القبلي والمدني على أهداف عامة وتحقيق المشروع المستقبلي, مشيرًا إلى أن هذه المرحلة تتطلب ذلك بوصفها مرحلة استحقاقات ..
وقال الشيخ بن حبريش في لقاء موسع عقد اليوم في مدينة غيل باوزير تدشينًا لأعمال الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية وضم الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية بأن المجتمع هو الأساس , ويجب أن تتكامل كل الجهود سواء من السلطة أو المكونات كافة من أجله , وتحقيق تطلعاته لافتًا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع الذي جاء من أجل المجتمع الحضرمي وضم كل أطيافه القبلية والمدنية , قد حمل قضية حضرموت وأوصلها إلى المحافل الدولية والاقليمية كطرف مستقل .
وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن تدشين عمل الهيئات التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديريات حضرموت يأتي تعزيزًا لدوره المجتمعي والعمل على تحقيق أهدافه , داعيًا الهيئات التنفيذية في المديريات إلى وضع الخطط والبرامج التي تلامس قضايا المواطن والمجتمع وتتبناها وتتابعها وتعمل إلى جانب السلطات المحلية وتدعم جهودها في كل ما يخدم المجتمع ويحقق له تطلعاته واحتياجاته من مشاريع الخدمات.
وأوضح الشيخ بن حبريش إلى أن متطلبات هذه المرحلة واستحقاقاتها تستدعي من الشخصيات والمكونات كافة أن يسهموا بدور فاعل ويعملوا بنوايا مخلصة وصادقة للصالح العام الذي يعلي مكانة حضرموت ويرفع من شأنها والبعد عن المناكفات والمكايدات حاثًا القيادات المجتمعية على الاضطلاع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة للوصول إلى الاستحقاقات المطلوبة.
وكان رئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية غيل باوزير الاستاذ وديع أحمد جوبان قد رحب في مستهل اللقاء بالشيخ عمرو بن حبريش وبجميع الحاضرين من الشخصيات والوجهاء والأعيان , مشيرًا إلى أن تدشين عمل الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية يعد إضافة ايجابية للعمل المجتمعي في المديرية .
وأكد الأستاذ جوبان بأن الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية سوف تعمل مع المجتمع وكل المكونات لما فيه صالح المديرية والمواطنين فيها.
وتحدث في اللقاء عددًا من الشخصيات متناولين القضايا العامة المتعلقة بتحسين الجوانب الخدمية , ومنها ترفيع مستشفى المديرية إلى مستشفى عام والاهتمام بالشباب والأنشطة الثقافية.
حضر اللقاء عضوا هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الاستاذ محمد عبدالله الحامد والمقدم أحمد الجويد باقديم والأمين العام المساعد الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ ورئيس دائرة منظمات المجتمع المدني الاستاذ محسن سالم نصير وعدد من القيادات.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى