أخبار أهالي الغيل

تكريم 49 خريجًا من الكليات العسكرية والجامعات من أبناء منطقة العيون وضواحيها

احتفل بمجمع الشهيد عمر بارشيد التعليمي بمنطقة العيون بحضرموت عصر اليوم بتكريم49 من خريجي الكليات العسكرية والجامعات من أبناء منطقة العيون وضواحيها للعام 202‪2م، برعاية كريمة من المقدم عمر عبدالله باسلوم (ابو عزام)..

وفي الإحتفال الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والمقادمة والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية والتربويين والشباب والمكرمين ألقى الأستاذ عبدالله احمد باسلوم كلمة اللجنة المنظمة هنأ في مستهلها، الخريجين من أبناء منطقة العيون وضواحيها الذين يتم تكريمهم هذا العام بعد أكملوا دراستهم في كليات العسكرية والجامعات في عدد من التخصصات مشيرًا إلى منطقة العيون تفتخر بتخرج هذه الكوكبة النيرة، التي نتطلع أن يكون لها دور، واسهام في نفع المجتمع والأمة وأن يكونوا أمثالاُ يتحدى بهم في النجاح.

وأعربت لجنة التنظيم عن الشكر والامتنان للمقدم عمر عبدالله باسلوم (ابو عزام) على تبنيه ورعايته الكريمة لتكريم جميع الخريجين من أبناء العيون وضواحيها ، وعلى كل جهوده الخيرة في تشجيع العلم والتعليم واهتمامه بالمنطقة وأهلها..

وجرى في ختام الاحتفال الذي تخلله فقرات إنشاديه وعرض مسرحي وإلقاء قصيدة للشاعر أحمد علي باسلوم تكريم خريجي الكليات العسكرية والجامعات من أبناء منطقة العيون وضواحيها بالدروع التذكارية والشهادات التقديرية..

شارك في تكريم خريجي الكليات العسكرية العميد سالم أحمد باسلوم قائد الشرطة العسكرية، والعميد عبدالله عمر المرشدي رئيس شعبة الإتصالات بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، والعقيد سالم محفوظ باسلوم قائد عمليات لواء الأحقاف، والأستاذ خالد بازفين، فيما شارك في تكريم خريجي الجامعات المقادمة احمد الجريد باقديم، وسعيد نهيم بانهيم، وسالمين الجويد باسلوم والاستاذ عبدالله احمد باسلوم مدير مجمع الشهيد عمر بارشيد التعليمي بمنطقة العيون.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى