عيدنا الأضحى بعيون غيلية لعام 1436هـ

مهرجان بسمة العيد يقام لعامه السادس عشر ولمدة ثلاث ليالٍ متواصلة .

تقرير /محمد نجيب
تصوير / علاء بازيد
٢٠٢٣/٧/١ م

أقامت لجنة مهرجان بسمة العيد بإشراف اللجنة الثقافية بمنتدى القارة الثقافي الإجتماعي مهرجاناً احتفالياً بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك ، فرحة للأطفال وفُرجة للكبار ، هذا ما تنشره هكذا احتفالات ، استمر لثلاث ليال متواصلة وبمشاركة نجوم التقديم على مستوى مديرية غيل باوزير.
تخلل هذه الليالي مسابقات كثيرة متنوعة وجوائز يومية وكذلك سحوبات للحضور ، وسط أجواء عيدية فرائحية بديعة ، أبدى الجميع رأيهم بالسعادة وسط هذا الاحتفال.
نتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم وساعد في توفير الجوائز ، والدعم المادي وكذا المعنوي ، وفي مقدمتهم نشكر مجموعة بن هلابي للتجارة والصناعة على الدعم السخي من قبلهم لإنجاح هذا الكرنفال ، وأيضاً كل من ساهم من أهل المنطقة ومن خارجها .
شارك في التقديم الليلة الأولى الدكتور / عمر حسن العوبثاني
المقدم الرائع المُحب للعفوية ، وصاحب القلب الكبير المليئ بالحب والرأفة للأطفال ، أيضاً شاركنا المقدمان البارزان في مجال الإعلام المقدم / أحمد عمر باوزير والمقدم/ محمد سعيد باوزير في اليوم الثاني ، واجتمع الثلاثة في اليوم الأخير.
أخيراً عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ونسأل الله القدير أن يعيد علينا الأعياد ووطننا ينعم بالنقاء والخلو من الفساد ،
اللهم آمين .


Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى