أخبار أهالي الغيل

إدارة ثانوية شحير تعقد اجتماعها الأول بهيئة التدريس

كتب : طه بافضل
عقد الأستاذ عمر بن قحطان مدير ثانوية شحير اجتماعا اليوم الأربعاء 15/محرم/1437هـ الموافق 28/أكتوبر/2015م بمعية الأستاذ محسن حيتر وكيل المدرسة والأستاذ عوض باوزير مسؤول شؤون الطلاب مع أعضاء هيئة التدريس بالثانوية، وفي البدء ترحّم مدير الثانوية على فقيدي الثانوية الأستاذ هادي عوض الحيقي والطالب أحمد بن شعب بحمد سائلا المولى الكريم أن يتولاهما برحمته ومغفرته..
ثم خاطب المعلمين مؤكداً على الانضباط في الدوام الدراسي وإعداد الخطط الدراسية بالرغم من النواقص لكن يحاول المعلم التسديد والمقاربة حتى تسير العملية التربوية والتعليمية بأفضل مستوى مأمول. مشدداً على وقوف إدارة الثانوية بجانب المعلم وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي في استطاعتها، من جانبه تحدث وكيل المدرسة الأستاذ محسن أحمد حيتر ذكّر بأهمية التحضير اليومي للدروس وعمليات رصد درجات النشاط والاهتمام بحضور الطابور الصباحي والمشاركة الفاعلة في برنامج إدخال الطلاب إلى صفوفهم بعد الاستراحة مما سيؤثر إيجاباً على سير الدراسة بشكل أفضل.
وتحدث الأستاذ عوض سالم باوزير مسؤول شئون الطلاب متمنياً أن يكون هذا العام أفضل من سابقه، ونبّه على أهمية تفعيل جانب التوجيهات والإرشادات من المعلم تجاه الطلاب وخصوصا الذين يحتاجون إلى تنبيه، وعدم التسرع في إتخاذ اساليب الطرد والانزعاج من الطالب بل القيام بالدور التربوي قبل التعليمي والإدارة ستكمل ماقام به المعلم من خطوات بغية إصلاح وضع الطلاب وتحسنه إلى إلى الأفضل.
ثم استمعت إدارة الثانوية إلى ملاحظات المعلمين وقامت بالرد عليها، وأكد الجميع على ضرورة الارتباط الوثيق بين المعلمين والمعلمات من جهة والإدارة من جهة أخرى للسير بالعملية التربوية والتعليمية إلى المستوى المنشود.
في الأخير أشار مدير الثانوية الأستاذ عمر بن قحطان إلى أن الإدارة تبذل جهوداً في أعمال الصيانة بالثانوية وهي بحاجة ماسة إلى دعم أهل الخير والمحسنين في بناء برادة للشرب وكذا ترتيب ساحة الطابور الصباحة وإقامة حرم للثانوية سائلاً المولى القدير أن يوفق الجميع..

Share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى