أخبار أهالي الغيل

فريق بذرة أمل التطوعي بالتعاون مع جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير يختتمان دورة (احترف العمل التطوعي) للمدرب المعتمد محمد سعيد باوزير

غيل باوزير / خاص

اختتما فريق بذرة أمل التطوعي بغيل باوزير بالتعاون مع جمعية التنمية الاجتماعية بمديرية غيل باوزير مساء اليوم الجمعة الموافق 22 / نوفمبر/ 2019م دورة (احترف العمل التطوعي) للمدرب المعتمد في البورد البريطاني وعضو الهيئة الدولية لعلماء التنمية البشرية الأستاذ محمد سعيد باوزير والتي أقيمت في معهد التنمية للتدريب والتأهيل بغيل باوزير.

وتطرق المدرب المعتمد الأستاذ محمد سعيد باوزير في اليوم الثاني للدورة الى محورين عن معوقات وعدم الاستمرارية في العمل التطوعي ومعالجاتها، وعوامل النجاح في الأعمال التطوعية.

وفي ختام الدورة كَرَّمَ فريقُ بذرة أمل التطوعي بغيل باوزير ويمثله المشرف العام للفريق محمد صالح بن فضل بالتعاون مع جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير ويمثلها رئيس الجمعية الأستاذ أحمد عمر بكران المدربَ محمد سعيد باوزير بشهادة شكر وعرفان على نجاح وإقامة الدورة، وكذلك المشاركين والمشاركات بشهادات الاشتراك والحضور في الدورة.

كما كَرَّمَ المدربُ المعتمد محمد سعيد باوزير الفائزينَ والفائزات بدروع مسابقة المدرب التي طرح أسئلتها في جانب التطوع، وشكر المشاركين والمشاركات على تفاعلهم في الدورة، كما شكر فريقَ بذرة أمل التطوعي بالتعاون مع جمعية التنمية الاجتماعية على أقامتهم هذه الدورة الرائعة.

ورحب الأستاذُ أحمد عمر بكران رئيس جمعية التنمية الاجتماعية بمديرية غيل باوزير بالمدرب والمتدربين والمتدربات في الدورة، كما رحب بإقامة وتدشين فريق بذرة أمل التطوعي وتعاونهم مع الجمعية.

كما أكد أن جمعية التنمية الاجتماعية لكل أبناء غيل باوزير وترحب بأفكار الشباب، وبكل الفرق التطوعية في المديرية، مؤكداً على مساعدتهم والتعاون معهم.
موصياً الشباب بالاهتمام بالعمل التطوعي مما يساعدهم في تطوير مهاراتهم.

Share

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق